احفظ السورة مع التفسير الكامل لها فقط قم بإختيار التفسير ثم اضغط على حفظ

اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 1خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 2اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 3الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 4عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 5كَلَّا إِنَّ الْإِنسَانَ لَيَطْغَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 6أَن رَّآهُ اسْتَغْنَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 7إِنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الرُّجْعَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 8أَرَأَيْتَ الَّذِي يَنْهَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 9عَبْدًا إِذَا صَلَّىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 10أَرَأَيْتَ إِن كَانَ عَلَى الْهُدَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 11أَوْ أَمَرَ بِالتَّقْوَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 12أَرَأَيْتَ إِن كَذَّبَ وَتَوَلَّىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 13أَلَمْ يَعْلَم بِأَنَّ اللَّهَ يَرَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 14كَلَّا لَئِن لَّمْ يَنتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 15نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 16فَلْيَدْعُ نَادِيَهُسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 17سَنَدْعُ الزَّبَانِيَةَسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 18كَلَّا لَا تُطِعْهُ وَاسْجُدْ وَاقْتَرِب ۩سورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 19

كتب عشوائيه

  • تعليقات على رسالة: «واجبنا نحو ما أمرنا الله به»تعليقات على رسالة: «واجبنا نحو ما أمرنا الله به»: قال المُصنِّف - حفظه الله -: «فموضوعُ هذه الرسالة عظيمٌ للغاية، يحتاجُ إليه كلُّ مسلمٍ ومُسلِمة، ألا وهو: «واجبُنا نحو ما أمرنا الله به»؛ ما الذي يجبُ علينا نحوَ ما أُمِرنا به في كتابِ ربِّنا وسنةِ نبيِّنا - صلى الله عليه وسلم -؟».

    المؤلف : محمد بن عبد الوهاب - عبد الرزاق بن عبد المحسن العباد البدر

    الناشر : موقع الشيخ عبد الرزاق البدر http://www.al-badr.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/381124

    التحميل :

  • العشق [ حقيقته .. خطره .. أسبابه .. علاجه ]فإن العشق مسلكٌ خَطِر، وموْطِئٌ زَلِقٌ، وبَحْرٌ لُجِّيٌّ، وعالم العشاق مليء بالآلام والآمال، محفوف بالمخاطر والأهوال. هذا وإن البلاء بهذا الداء قدْ عمَّ وطم; ذلك أن محركاته كثيرة، والدواعي إليه متنوعة متشعبة; فلا غرو أن يكثر ضحاياه، والمبتلون به; فحق علينا - إذاً - أن نرحم أهل هذا البلاء، ومن الرحمة بهم إراءتُهم هذا البلاءَ على حقيقته، والبحث في سبل علاجه والوقاية منه.

    المؤلف : محمد بن إبراهيم الحمد

    الناشر : موقع دعوة الإسلام http://www.toislam.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/172681

    التحميل :

  • كيف نربي أطفالناقالت المؤلفة: للمربي الناجح صفات كلما ازداد منها زاد نجاحه في تربية ولده بعد توفيق الله، وقد يكون المربي أباً أو أماً أو أخاً أو أختاً أو عماً أو جداً أو خالاً، أو غير ذلك، وهذا لا يعني أن التربية تقع على عاتق واحد، بل كل من حول الطفل يسهم في تربيته وإن لم يقصد.

    المؤلف : ليلى بنت عبد الرحمن الجريبة

    الناشر : موقع معرفة الله http://knowingallah.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/370716

    التحميل :

  • مجمل أصول أهل السنة والجماعة في العقيدةمجمل أصول أهل السنة والجماعة في العقيدة: هذا الكتاب يعرض عقيدة السلف وقواعدها، بعبارة موجزة وأسلوب واضح، مع التزام الألفاظ الشرعية المأثورة عن الأئمة قدر الإمكان.

    المؤلف : ناصر بن عبد الكريم العقل

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/205065

    التحميل :

  • أحكام الداخل في الإسلامأحكام الداخل في الإسلام : دراسة فقهية مقارنة، فيما عدا أحكام الأسرة، وهو بحث مقدم لنيل درجة الدكتوراة في الفقه الإسلامي من جامعة أم القرى بمكة المكرمة.

    المؤلف : سالم حمزة أمين مدني

    الناشر : جامعة أم القرى بمكة المكرمة http://uqu.edu.sa

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/320710

    التحميل :

اختر القاريء


اختر اللغة

اختر سوره

اختر التفسير

كتب عشوائيه

المشاركه

Bookmark and Share